اشترك في النشرة البريدية
احتفالا باليوم الوطني الـ 92 للمملكة .. غرفة حفرالباطن تنظم أمسية وطنية بعنوان "وطن نفخر به .. وبه نفاخر"
26-09-2022
نظمت غرفة حفرالباطن أمسية وطنية احتفالا باليوم الوطني الـ 92 للمملكة بعنوان "وطن نفخر به .. وبه نفاخر" قدمها عضو هيئة التدريس في جامعة حفرالباطن الدكتور شلاش الضبعان.


وفي بداية الأمسية تحدث "الضبعان" عن سبعة عوامل تجعل الوطن يفخر بأبنائه ومنها الثقة بالوطن وبما يتميز به مركزاً على الخصوصية السعودية بعقيدة نقية ومكانة اقتصادية ‏ونظام سياسي فريد واحتضان قبلة العالم والقيم الراسخة والمرأة السعودية التي هي انموذج قيمي راقي يستحق التسويق، والسعي للنجاح فالأوطان لا تقوم وتنهض إلا بناجحيها وذكر من النجاح ‏(التميز الدراسي والتميز في المشروع والبيت المتميز والفكر المتميز) مدللاً على أن رؤية الوطن الطموحة 2030 تحتاج من يترجم تطلعات ولاة الأمر، والثبات وعدم الانجراف خلف الأفكار الوافدة موكدا على أن كل مواطن يجب ان يكون خير سفير لوطنه مستدلاً بتأثير مواقع التواصل الاجتماعي العالمي، ودعم الناجحين ومساندتهم، وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، والمحافظة على الممتلكات العامة.


وفي ختام الأمسية كرم مشرف العلاقات العامة والإعلام بغرفة حفرالباطن سلمان الشمري ضيف الأمسية الدكتور شلاش الضبعان ومقدمة الأمسية الأستاذة نوف التركي.
top