اشترك في النشرة البريدية
خلال ورشة العمل التي نظّمتها واستهدفت أصحاب المنشآت التجارية والصناعية .. أمانة حفرالباطن تستعرض خدمات منصة بلدي وضوابط امتثال المباني والتحديّات التي تواجه المُستثمرين
06-12-2023
خلال ورشة العمل التي نظّمتها واستهدفت أصحاب المنشآت التجارية والصناعية .. أمانة حفرالباطن تستعرض خدمات منصة بلدي وضوابط امتثال المباني والتحديّات التي تواجه المُستثمرين


نظّمت أمانة حفرالباطن مساء اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 في مسرح غرفة حفرالباطن ورشة عمل للتعريف بمنصة خدمات بلدي وضوابط امتثال المباني ومناقشة المعوقات والتحديات في قطاع الأعمال.

واستهدفت الورشة روّاد الأعمال وأصحاب المُنشآت التجارية والخدمية والصناعية، وتحدّث فيها ممثلو الأمانة متعب الحربي - الوكيل المساعد لشؤون البلديات، سعد الشمري - مساعد المشرف العام للرقابة والامتثال، سلطان العنزي - مدير إدارة الرُخص الإنشائية، وفاء الاسلمي - منصّة بلدي، وتم استعراض الخدمات الالكترونية التي تُقدّمها منصّة بلدي، وكيفية الاستفادة منها بشكل مثالي مما ينعكس ايجاباً على أعمال المُنشأة، إضافة للتعريف بضوابط امتثال المباني ورخصة الامتثال وكيفية الحصول عليها، والجدول الزمني وآلية الإصدار.

وفي ختام الورشة فُتِحَ باب النقاش، والاستماع للحضور، ومُقترحاتهم وآرائهم، والتأكيد على أهمية أن يكونوا دائماً شُركاء للأمانة في تحقيق مُستهدفات استدامة نمو وازدهار المُحافظة، من خلال نمو أعمالهم.

يُذكر أن أمانة حفرالباطن تُواصل تنفيذ العديد من الورش والمُلتقيات التي تهدف لنشر التوعية بخدماتها وخططها ومُشاركة المُستفيدين أعمالها، ليكون الجميع شريكاً في البناء والتنمية.
top