اشترك في النشرة البريدية
برعاية وتشريف سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل .. غرفة حفرالباطن تطلق مبادرة "تنوير"
05-03-2024



رعى صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، محافظ حفرالباطن صباح اليوم في نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة التجارية، ملتقى أصحاب الأعمال الذي تنظمه غرفة حفرالباطن، بحضور عدد من رجال وسيدات الأعمال والمهتمين بقطاع الأعمال.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الأستاذ سلمان العقيّل بصاحب السمو الأمير عبدالرحمن وشكر له حضوره وتشريفة لملتقى أصحاب الاعمال الذي تنظمه الغرفة.

واكد العقيّل "أن غرفة حفرالباطن أطلقت استراتيجيتها التي تتلخص في تقديم خدمات ذات جودة مصممة خصيصاً للوفاء باحتياجات الأعضاء المنتسبين والقيام بدور رائد مع أصحاب الأعمال في تعزيز ودفع أولويات تنمية قطاع الأعمال وترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى قطاع الأعمال والمشاركة في التنمية من خلال البرامج الاجتماعية وتدريب وتأهيل الكوادر لرفع كفاءتهم وزيادة مهاراتهم.

وخلال الملتقى دشن سمو محافظ حفرالباطن مبادرة "تنوير" الموجهة للأفراد المهتمين بالعمل التجاري والأسر المنتجة وخريجي الجامعات والكليات والمنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والتي تهدف لتعزيز الاقتصاد المحلي من خلال دعم المشاريع الصغيرة وتمكينها لتحقيق النمو والازدهار في السوق المحلي عبر تشجيع ريادة الأعمال عن طريق توفير الموارد والدعم اللازمين للأفراد الذين يسعون لبدء مشاريعهم الخاصة وتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس.

وثمن سمو محافظ حفرالباطن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل، دور غرفة حفرالباطن في النهوض بتنمية المحافظة وتذليل العقبات امام المستثمرين والرياديين من أبناء المحافظة من خلال دعم مشاريعهم ومساعدتهم في تحقيق النجاح والنمو.

وشهد الحفل حضور كبير من أصحاب الأعمال والمستثمرين ورواد الأعمال.
top